منتديات المحترفين الفضائية

 

شاهد اكتر من 737 قناة عربية متنوعة بنظامIPTV بدون لاقط او طبق للتواصل معكم رقم الهاتف 0680743654او0669784071 اوالطلب في القسم الخاص للمبيعات السيرفر iptv

سرفرات المحترفين بأثمنة مناسبة: احجز مكانك اليكم سرفر سيسكام لمدة سنة بثمن رمزي 300 درهم مغربية للتواصل معكم اليكم الهاتف 0634159412أو0625176413 السكايب:yahya.rahali2



العودة   منتديات المحترفين الفضائية > :: .. °°منتدى الأجهزة الرقميّة HD°° .. :: > قسم أجهزة : Vision HD بكل انواعها

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-21-2015, 01:45 AM   #1
azer

منتدى الترحيب والصداقة


 
الصورة الرمزية azer

الأوسمه:

شرح شرح شامل عن جهاز Vision Clever 3: إستقبال القنوات بدون صحن هوائي


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اليوم شرح مع الجهاز الجديد والرائع وبمميزات جد ممتازة





إسم الجهاز:
VISION Clever III

ثمن الجهاز بما يقارب 60$ الجهاز يمتاز بصورة ذات جودة عالية بالإضافة إلى يمكنك إستقبال القنوات بدون صحن هوائي

نبدأ بشرح كيفية تحديث الجهاز وكيفية تفعيل السيرفر iShare وكذالك تفعيل IPTV

على بركة الله

نقوم بالذخول إلى الموقع الداعم للجهاز:

نقوم بتحميل التحديث:



نقوم بفك الضغط على الملف ووضعه في USB ومن ثم تقوم بربط USB مع الجهاز

نذخل إلى Menu ومن ثم

نقوم بالذخول Réglage















ثم نختار الملف



ننتضر حتى ينتهي الفلاش



بالنسبة لملف القنوات نقوم بنفس الطريقة السابقة
ملف القنوات تجدونه فف أسفل

الآن كيفية تفعيل السيرفر iShare

نذخل إلى Menu ومن ثم نقوم بالذخول Réglage













ثم نقوم بالتفعيل كما في الصورة







ثم تفعل مرة أخرى








لكي نرى التفعيل نقوم بالظغط على Display iShare V2 status

وهكذا نقوم بتفعيل السيرفر

الآن نمر لتفعيل IPTV

نقوم بإتباع نفس الخطوات السابقة إلى أن نصل إلى:








ثم نقوم بإذخال الكود الخاص بـ IPTV

بعد إذخال الكود نضغط على الإقونة الزرقاء




الآن للذخول ومشاهدة القنوات بدون صحن من هنا

Menu
+



ومن ثم iptv



ننتضر قليلا
ويجب أن يكون الجهاز متصلا بالأنترنيت ويكون الإتصال جيد وينصح عدم تصفح النت عند المشاهدة لكي لا يتقطع



ثم مبروك عليك




مشاهدة ممتعة



أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم



avp ahlg uk [ih. Vision Clever 3: Ysjrfhg hgrk,hj f],k wpk i,hzd


azer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2015, 12:01 PM   #2
sahafe


مسؤول المنتدى الفضائي

الإدارة العامة

 
الصورة الرمزية sahafe

افتراضي رد: شرح شامل عن جهاز Vision Clever 3: إستقبال القنوات بدون صحن هوائي

بارك الله فيك اخي الغالي
مثبت لتعميم الفائدة


sahafe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2015, 12:18 PM   #3
atlas456

قسم التصميم

 

الأوسمه:

افتراضي رد: شرح شامل عن جهاز Vision Clever 3: إستقبال القنوات بدون صحن هوائي

جزاك الله خيرا اخي الكريم على الشرح
فعلا جهاز رائع جدا واستمتع فيه خاصة باليوتوب ومشاهدة مختلف الافلام والبرامج من هذا الموقع
تحياتي


atlas456 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2015, 12:28 PM   #4
karimfte


مؤسس وصاحب الموقع

 
الصورة الرمزية karimfte

افتراضي رد: شرح شامل عن جهاز Vision Clever 3: إستقبال القنوات بدون صحن هوائي

السلام عليكم

شرح مبسط وممتاز

تسلم الايادي العطرة اخي الفاضل

تحياتي


karimfte غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2015, 12:58 PM   #5
driss-sat

كبير المراقبين المنتدى

 
الصورة الرمزية driss-sat

الأوسمه:

افتراضي رد: شرح شامل عن جهاز Vision Clever 3: إستقبال القنوات بدون صحن هوائي

بارك الله فيك أخي الغالي على جديد


driss-sat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2015, 01:01 PM   #6
beta1970

محترف مشارك

 

 
آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شرح شامل عن جهاز Vision Clever 3: إستقبال القنوات بدون صحن هوائي

بسم الله الرحمان الرحيم

جهاز جميل ولكن منذ 19/03/2015 سرفر I shar متوقف؟؟؟؟؟؟؟


beta1970 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2015, 03:05 PM   #7
errida

محترف جديد

 

 
آخـر مواضيعي

افتراضي رد: شرح شامل عن جهاز Vision Clever 3: إستقبال القنوات بدون صحن هوائي

شكرا جزيلا على التضقيق في التفسير.
غير ان السرفر لا يعمل منذ ايام ... رغم ان ip tv يعمل جيدا. نتمنا ان تعود المياه الى مجاريها.
هل يمكن ادخال قنوات جديدة ب ip tv ؟
و كيف يتم ادخال سرفيرات مجانية س س ك م مثلا ؟
و شكرا


errida غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2015, 05:18 PM   #8
massih

محترف جديد

 

 
آخـر مواضيعي
 

افتراضي رد: شرح شامل عن جهاز Vision Clever 3: إستقبال القنوات بدون صحن هوائي

لا انصح بشراء هده الاجهزة لان الشركة التي تدعم هدا المنتوج شركة لا يهمها المواطن انما يهمها الربح السريع اليوم جهاز جديد وغدا جهاز جديد والجهاز الدي اشتريته البارحة ترميه اليوم فالطارو تاع الزبل من الرابح
يقول المثل سول المجرب متسول الطبيب


massih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2015, 12:16 PM   #9
تازي جواد

محترف مجتهد

 

افتراضي رد: شرح شامل عن جهاز Vision Clever 3: إستقبال القنوات بدون صحن هوائي

السلام
عاد السرفر يعمل جيدا دون اي تقطعات
الغالب في الضن ان اعمال الصيانة هي المبرر لانقطاع البث لمدة اربعة ايام
اما عن شركة فزيون فهي معروفة بالغرب و شمال افريقيا مند زمن طويل وتعمل بجدية متعارف عليها .... احب من احب و كره من كره ...


تازي جواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المحترفين الفضائية جميع ما ينشر في المنتدى من مواضيع إنما يعبر عن رأي كاتبه فقط . .ولا يعبر بالضرورة عن رأي ادارمنتديات المحترفين الفضائية